Giriş yaparak siteyi daha kapsamlı kullanabilirsiniz. Buradan üye olabilirsiniz.

هضبة الاحتفالات والمهرجانات اجيلي في مدينة سكاريا القريبة من إسطنبول Özel

10 ay önce Seyahat ve Turizm Istanbul   304 Hit

₺ --

  • hdb-alahtfalat-oalmhrjanat-ajyly-fy-mdyn-skarya-alkryb-mn-estnbol-big-0
  • hdb-alahtfalat-oalmhrjanat-ajyly-fy-mdyn-skarya-alkryb-mn-estnbol-big-1
  • hdb-alahtfalat-oalmhrjanat-ajyly-fy-mdyn-skarya-alkryb-mn-estnbol-big-2
Konum: Istanbul
Fiyat: ₺ --

في واحدة من اجمل مناطق سكاريا وبين غابات واحدة من اقرب المدن الساحلية الى مدينة السلاطين إسطنبول تقع هذه الهضبة بجمال طبيعته وتصاميم أماكن اقامته الجميلة ، يتوفر في الهضبة العديد من أماكن الإقامة والاكواخ التي هيئتها البلدية لتقدمها الى زوارها وضيوفها من السياح المحليين والأجانب.

 

تقع هضبة الاحتفالات والمهرجانات اجيلي في ولاية سكاريا الخضراء الواقعة على سواحل البحر الأسود وتبعد الهضبة عن مركز المدينة حوالي 68 ، بالإضافة الى وقوعه على مسافة 200 كلم عن اسطنبول ، ويمكن الوصول اليها بسهولة من أي مكان في المدينة.

 

بين ثنايا تلك الهضبة الخضراء الجميلة وبين غابتها يقع هضبة اجيلي الخضراء هي تلك الهضبة التي ان زرته في الصف او الشتاء ، سوف تستمتع باجواء تخييم غير طبيعية ، ففي الصيف سوف تنعم بحياة الغابة الجميلة بين الطبيعة الاخاذة وفي الشتاء سوف تحضا بمغامرة فريدة من نوعها مع كسوة الشتاء البيضاء .

 

تتغير صورة الهضبة بحسب المناخ والفصول فهي في الأيام الصافية تلمع بخضارها الطاغي على المنطقة وهو يسطع تحت اشعة الشمس وان اجتاح الضباب الهضبة يتجلى جمالها الذي يظهر بعضه ويخفي بعضه خلف الضباب كما تحتوي هذه الهضبة العديد من أنواع النباتات ولعل ابرزها الفطر الحمر التي تشتهر به ، اما في فصل الشتاء فسوف يسحرك البياض الذي يكسيها ويجعل منها قطعة من القصص الخرافية .

 

هي منطقة تستحق الزيارة ، ان كنت تنوي ان تستمتع بجو الطبيعة الخلابة او ان وصلت الى المدينة الرائعة ريزا فعليك ان تزور هذه الهضاب الخلابة وان تستمع بجوها باي فضل كان وعليك ان لا تنسى ان تلتقط الصور لهذه الأجواء الخرافية .